الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الوزارة تحذر من التقدم بمستندات مزورة : المديريات تستعد لاستقبال المعلمين الجدد

المصدر:جريدة الجمهورية23/3/2015

بدأت مديريات التربية والتعليم بالقاهرة والمحافظات الاستعداد لاستقبال المتقدمين لشغل وظائف ال 30 ألف معلم الذين وقع عليهم الاختيار بعد اجتياز الاختبارات المختلفة وأعلن الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم عن أسمائهم وترتيبهم أمس الأول.

 أعدت المديريات التعليمية أماكن خاصة لاستقبال المتقدمين واستلام أصول الأوراق اللازمة لتعيينهم حسب جدول زمني أعلنته الوزارة للتخصصات المختلفة. 

سيتم مراجعة الأوراق والمستندات المقدمة للتأكد من صحتها واتخاذ الاجراءات اللازمة اما بضمها لكشوف التعينيات أو استبعادها وابلاغ النيابة العامة في حالة اكتشاف أي تزوير في المستندات المقدمة.

 قال الدكتور محب الرافعي أن المسابقة اتسمت بالشفافية والنزاهة والحيادية بدليل أن ابنه وزير الأوقاف حصلت علي تقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف من تربية عين شمس ولم تنجح في المسابقة كما أن ابنة شقيق وزير التربية والتعليم نفسه حاصلة ليسانس آداب قسم انجليزي بتقدير جيد ودبلوم تربوي بجيد جداً ولم تنجح هي الاخري في المسابقة!!.

 أكدت د.ثنية كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة تشكيل لجنة فحص الأوراق الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمدرسة السعدية الثانوية بنين التابعة لادارة جنوب الجيزة التعليمية.

 أوضحت أنه تم الاستعداد حيث تبدأ اللجنة عملها بعد غد الأربعاء مشيرة إلي أن المدرسة متسعة تستوعب كل المتقدمين. اضافت أنه تم تجهيز المدرسة بوجود مظلات لمواجهة درجات الحرارة ومبردات المياه كما تم تخصيص اكثر من 10 منافذ وتوفير كافة التجهيزات والامكانيات لراحة الموظفين.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع